لو كان الرسول بيننا ماذا تقول له ؟ موقــف مبكــي جدا تخيلــت الموقف مجتمع سليممسيحي يتحدى الشيخ بأصعب ستة أسئلة ثم يفاجئ الجميع بطلب عجيب بعد إسلامه مجتمع سليمأخطر ما قاله محامي الزفزافي بعد تقديمه لوكيل للملك ومعه والد الزفزافي مجتمع سليمسكينة درابيل تتحدث عن دورها الذي أثار جدل في الخاوة مجتمع سليمشاروخان يتوعد رامز بعد المقلب.. ورامز جلال يعتذر له بالهندية مجتمع سليم
أخبار اليوم

طرق بسيطة و جديدة للربح من اختصار الروابط ADFLY (بتاريخ : 2014-10-08)

5
طرق بسيطة و جديدة للربح من اختصار الروابط ADFLY
هذا الدرس ان شاء الله سنريكم طريقة ربح الدولارات من مواقع اختصار الروابط عبر طريقة بسيطة و مضمونة ستغنيك عن كل الطرق التي تقوم بها مثل نشر روابطك في المنتديات او استعمال برامج محظورة , بل هي فقط طريقة بسيطة , كما ان الطريقة عبارة عن 3 في 1 , يعني سوف تربح ثلاث مرات من ثلاث طرق مختلفة عبر طريقة واحدة , للعلم فقط فان الطريقة مجربة من طرفي جربتها على موقع Linkbucks قبل ايام , و رغم انني لا استعمل الطريقة كثيرا يعني فقط تقريبا ساعة او ساعة و نصف يوميا و في مدة ثلاث ايام تحصلت على 1 دولار , و اعتقد انه انجاز بالنسبة لي . 

ملاحظات هامة : 
الطريقة ستشتغل معك على اغلب المواقع لكنها ناجحة بنسبة 50% في موقع ادفلاي , بحكم ان الموقع يحسب زيارات قليلة جدا , فمثلا لو كنت ستدخل 1000 زائر من الطريقة , فانك في المواقع الاخرى قد تربح تقريبا نصف دولار , اما في ادفلاي فلن تصل حتى للربع . 
- الطريقة تحتاج لعمل لوقت طويل يعني 8 ساعات يوميا و لمدة 10 ايام ستحصل على 7 دولارات تقريبا . 
- اختصار الروابط عموما ليست طريقة لجني المال الكثير , و انما فقط ربح بعض الدولارات لاستثمارها مثل شراء دومين او شراؤ خدمات . 

الكود المستعمل في الشرح : 

فرجة ممتعة : 

الكود المستعمل في الشرح : 
التعليقات ساحة للنقاش و تقييم الموضوع و تبادل الخبرات .. فلا تبخل علينا بتعليقك :)
يمكنك ترك تعليق سريع من هنـا ...


1442
0

مجتمع سليم
تعليقات FACEBOOK
تعليقات DISQUS
تعليقات GOOGLE
يمكنك ترك تعليق سريع من هنـا ...
التعليقات برعاية مجتمع SALIM.MA
الكلمات الدلالية : الربح من اختصار الروابط الربح من الأنترنت الربح من النت اختصار الروابط ADFLY
العضو DevSALIM

DevSALIM

مؤسس المجتمع
المملكة المغربية
المواضيع : 805
المتابعين : 8
النقاط : 1608
الإشتــراك
SALIM.MA
SALIM.MA