لو كان الرسول بيننا ماذا تقول له ؟ موقــف مبكــي جدا تخيلــت الموقف مجتمع سليممسيحي يتحدى الشيخ بأصعب ستة أسئلة ثم يفاجئ الجميع بطلب عجيب بعد إسلامه مجتمع سليمأخطر ما قاله محامي الزفزافي بعد تقديمه لوكيل للملك ومعه والد الزفزافي مجتمع سليمسكينة درابيل تتحدث عن دورها الذي أثار جدل في الخاوة مجتمع سليمشاروخان يتوعد رامز بعد المقلب.. ورامز جلال يعتذر له بالهندية مجتمع سليم
أخبار اليوم

القسم العام : جلسة ودية بين أميرتي المغرب و الأردن تثير الفايسبوكيين (بتاريخ : 2014-10-19)

1
جلسة ودية بين أميرتي المغرب و الأردن تثير الفايسبوكيين
"سعدت للقاء صديقتي العزيزة الأميرة للا سلمى من المغرب يوم أمس في الإمارات"، بهذه الجملة علقت الملكة رانيا على صورة جمعتها بالأميرة لالة سلمة في دولة الإمارات العربية مؤخرا.. وهما جالستان بشكل ودي في بيت عقيلة ملك الأردن. وظهرت لالة سلمى بزي بسيط وأنيق يميل إلى الرمادي، بجانب رانيا العبد الله.

وقد تم تداول الصورة على نطاق واسع في مواقع التواصل الإجتماعي ، نقلا من الصفحة الرسمية للملكة رانيا، كما تم تداول الصورة على صفحة محبي الأميرة.

وتجمع الأميرة والملكة، صداقة كما تجمعهما أعمالهن الخيرية والجمعوية ، بيد أصبحت الاميرة لالة سلمى تلقب بـ"أميرة القلوب" جراء حب ملايين المغاربة لها، بفضل أنشطتها، خاصة ما يتعلق بمجال محاربة داء السرطان، فيما تلقب عقيلة الملك عبد الله في الأردن بملكة الإنسانية.

التعليقات ساحة للنقاش و تقييم الموضوع و تبادل الخبرات .. فلا تبخل علينا بتعليقك :)
يمكنك ترك تعليق سريع من هنـا ...


1556
0

مجتمع سليم
يمكنك ترك تعليق سريع من هنـا ...
الكلمات الدلالية : المغرب الأردن الأميرة لالة سلمى الملكة رانيا دولة الإمارات العربية أميرة القلوب ملكة الإنسانية
العضو DevSALIM

DevSALIM

مؤسس المجتمع
المملكة المغربية
المواضيع : 805
المتابعين : 8
النقاط : 1608
الإشتــراك
SALIM.MA
SALIM.MA