لو كان الرسول بيننا ماذا تقول له ؟ موقــف مبكــي جدا تخيلــت الموقف مجتمع سليممسيحي يتحدى الشيخ بأصعب ستة أسئلة ثم يفاجئ الجميع بطلب عجيب بعد إسلامه مجتمع سليمأخطر ما قاله محامي الزفزافي بعد تقديمه لوكيل للملك ومعه والد الزفزافي مجتمع سليمسكينة درابيل تتحدث عن دورها الذي أثار جدل في الخاوة مجتمع سليمشاروخان يتوعد رامز بعد المقلب.. ورامز جلال يعتذر له بالهندية مجتمع سليم
أخبار اليوم

القسم العام : ومن الحب ما قتل.. عامل ينهى حياة آخر بطعنتين لزواجه عرفيا من طليقته بالساحل (بتاريخ : 2016-07-10)

0
ومن الحب ما قتل.. عامل ينهى حياة آخر بطعنتين لزواجه عرفيا من طليقته بالساحل
أنهى عامل بالساحل حياة آخر إثر مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة سدد خلالها "رجب" طعنتين نافذتين بالبطن لـ"مراد" وأرداه قتيلا غارقا فى دمائه، بسبب زواجه من مطلقته عرفيا، وتم ضبط المتهم وإحالته للنيابة التى باشرت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة الساحل، بوقوع مشاجرة بشارع باحثة البادية أسفرت عن وقوع متوفى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث وتبين وقوع مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين كل من "مراد ف م " 48 سنة عامل، مصاب بطعنتين أسفل الصدر وتوفى متأثراً بإصابته، و"رجب ب ف" 41 سنة عامل.

وكشفت التحريات التى أشرف على تنفيذها اللواء محمد الألفى رئيس مباحث قطاع الشمال، أن سبب المشاجرة معاتبة المجنى عليه للمتهم على زواجه من طليقته عرفيا، وإقامتها وأطفاله بصحبته فى محافظة القليوبية، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بالسلاح الأبيض محدثا إصابته التى أودت بحياته.

تأيدت التحريات بأقوال شاهدى رؤية هما كلا من "على س ع " 48 سنة، حارس عقار، و"إبراهيم م س" 53 سنة، خفير بمخزن خردة، وعلى الفور تم إعداد الأكمنة، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم والسلاح المستخدم "مطواة" فى ارتكاب الواقعة، واعترف أمام اللواء هشام العراقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تفصيلا بارتكاب الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
التعليقات ساحة للنقاش و تقييم الموضوع و تبادل الخبرات .. فلا تبخل علينا بتعليقك :)
يمكنك ترك تعليق سريع من هنـا ...


3167
0

مجتمع سليم
يمكنك ترك تعليق سريع من هنـا ...
العضو ISSAM2013

ISSAM2013

عضو
المملكة المغربية
المواضيع : 52
المتابعين : 0
النقاط : 104
الإشتــراك
SALIM.MA
SALIM.MA